وعد رئيس نادي النصرالأمير فيصل بن تركي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بتسليمهم راتب شهرين بعد غد الاثنين، وذلك من مجموع الرواتب المتأخرة التي تبلغ 5 أشهر بعد أن منحت الإدارة اللاعبين راتب شهرين مطلع الأسبوع الماضي ويسعى رئيس النادي تأمين مستحقات اللاعبين ليتسنى للنادي التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي قررت منع أندية دوري زين وأندية الدرجة الأولى التي تعاني عجزا ماليا تجاه حقوق لاعبيها المحترفين من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت اعتبارا من الثالث من يناير المقبل ويستمر حتى الـ30 منه.

وكان مدرب الفريق الاوروجوياني كارينو منح اللاعبين إجازة عن التدريبات أمس الجمعة على أن يستأنفوا تدريباتهم الجماعية اليوم على فترتين صباحية ومسائية، وتقرر أن يخوض النصر لقاءً وديا الثلاثاء المقبل أمام فريق الفيصلي، يعتبر الثاني خلال فترة التوقف الحالية لدوري زين للمحترفين. وكان النصر تعادل مع فريق الجيل أول من أمس 1/1، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي.

على صعيد مختلف، ثبتت الإدارة بعض لاعبي الأولمبي في كشوفات الفريق الأول بعد أن قامت بتوقيع بعض المخالصات مع عدد من اللاعبين كأسامه عاشور وأحمد الزاهري.