أدى سفر أحد مديري المؤسسة العامة للبريد بمنطقة تبوك، إلى تعطل مصالح المواطنين، وذلك في ظل عدم وجود أي موظف في قسم البريد الممتاز، حيث تفاجأ عدد من المواطنين لدى ذهابهم في فترة الدوام المسائية مساء أول من أمس، بخلو القسم من أي موظف يمكن أن يقدم لهم الخدمة المطلوبة.

من جانبه، أوضح مدير البريد المركزي بمنطقة تبوك صالح عيد، أن هناك مشكلة، ولكنه الآن مشغول باجتماعات في منطقة الباحة، مضيفا أنه عندما يعود سينظر في المشكلة وحلها، موضحا أن العمل في البريد الممتاز يستمر حتى الساعة التاسعة مساء. وأكد عيد أن البريد في تبوك لا يعاني من أي عجز، وأن عدد الموظفين كاف لتغطية مهامهم.

فيما ذكر المواطن مهدي الكعبي، أنه أتى بعد صلاة العصر إلى مبنى البريد لاستلام طرد له، إلا أنه فوجئ بعدم وجود أي موظف، مردفا أنه اتصل بخدمة العملاء، فأكدوا له أن فترة الدوام المسائي تمتد من الساعة الرابعة إلى الثامنة والنصف مساء. وأضاف أنه ذكر لخدمة العملاء أنه لا يوجد موظف بالبريد الممتاز، فأجابه موظف خدمة العملاء بالتوجه إلى إدارة البريد، مبينا أنه ذهب ولم يجد أي موظف في الإدارة. وأشار الكعبي إلى أنه مكث إلى الساعة السابعة مساء في انتظار أي موظف ليستلم طرد البريد إلا أنه لم يصل أحد.

وفي ذات السياق، ذكر المواطن علي الجهني، أنه ذهب إلى المبنى ليستفسر عن رسالة أرسلها قبل خمسة أيام، ولكنه تفاجأ عندما دخل البريد بعدم وجود أي موظف في البريد الممتاز، مضيفا "قمت بإرسال أوراق رسمية لإنجاز معاملة مهمة في منطقة الرياض، وحتى هذا اليوم لم تصل ولا أعلم أين مصيرها الأمر الذي تضررت منه كثيرا".