أنعش 3 من أعضاء الشرف في النصر أمس، خزانة النادي بتبرعات مالية، حيث قدم عضو (فضل عدم ذكر اسمه) دعماً مالياً لإدارة النادي مقداره 500 ألف ريال. كما قدم عضو الشرف الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز دعماً مقداره 150 ألف ريال، فيما قدم عضو مجلس إدارة النادي المشرف على الكرة الطائرة فهد بن عبدالعزيز العجلان دعماً مقداره مئة ألف ريال.

من جانبها ثمنت إدارة النادي هذه المبادرات واعدة بتقديم ما يرضي الشرفيين وجماهير النادي خلال المرحلة المقبلة.


سياسة مدرب

انتشل المدرب الأورجوياني دانييل كارينيو فريق النصر خلال الفترة القصيرة التي أشرف فيها عليه بعد أن أعاد إليه التوازن المفقود. وعلى الرغم من البداية التي كانت متأرجحة للمدرب الشاب إلا أنه تمكن من فرض أسلوبه الفني وإصلاح الخلل الدفاعي وإعادة تنظيم منطقة المناورة، وكذلك إعادة بعض النجوم الذين غابوا عن المشاركة في عهد المدرب السابق الكولومبي ماتورانا، وكان لهم دور مميز في الأداء الفني للفريق.


خسارة واحدة

مند أن أشرف كارينيو على الفريق، لم يخسر النصر سوى مباراة واحدة كانت أمام الشباب1 /2، بينما تعادل مع نجران والفتح بهدف بنتيجة واحدة (1/1)، فيما أحرز انتصارات متواصلة على الشعلة والفيصلي والاتفاق والرائد في دوري زين للمحترفين والتعاون والأهلي في مسابقة كأس ولي العهد وأمام فريق الحد البحريني في البطولة العربية ذهابا وإيابا وبمستوى فني أشاد به النقاد والمحللون دون استثناء حتى أصبح الفريق النصراوي أحد أبرز المؤهلين لتحقيق مسابقة كأس ولي العهد ومنافسا على كل المسابقات التي يشارك فيها والتي بينها بطولة كأس العرب للأندية.





إصابات دون تأثير

تعرض الفريق النصراوي إلى بعض الغيابات الاضطرارية بإصابة المحترف المصري حسني عبدربه والمدافع خالد الغامدي، لكن ذلك لم يؤثر على الفريق الذي واصل تقديم مستوياته الفنية الرائعة واستطاع إقناع جماهيره ومحبيه بما يقدمه من مستوى في المباريات الماضية آخرها الفوز على الأهلي أول من أمس بربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد.

في المقابل واصل عبدربه والغامدي برامجهما العلاجية مع طبيب النادي وائل مسكه، إلا أنهما لم يتمكنا من العودة قبل فترة التوقف.


المدرب يكافئ لاعبيه

كافأ المدرب كارينو لاعبيه بعد مستواهم الجيد أمام الأهلي أول من أمس، وذلك بإعطائهم إجازة أمس على أن يعودوا إلى التدريبات اليوم استعدادا لملاقاة الاتحاد في منافسات دوري زين للمحترفين بالشرايع الجمعة المقبلة وهو اللقاء الذي يتطلع إليه النصر ليواصل ملاحقته لمتصدري الدوري، حيث يحتل حاليا المرتبة الرابعة في الترتيب العام.


كميخ يشيد

أشاد المدرب الوطني علي كميخ بالأداء الفني للنصر، وقال" الفريق سار بخطى واثقة في المباريات الماضية ونجح مدربه كارينيو في اختيار الأسلوب المناسب بعد أن تفوق في قراءة الخصوم، كما أن المدرب لعب كثيرا على وتر الإعداد النفسي للاعبين ما ساعده كثيرا على إعادة الروح لهم ولكل محبي الفريق".

وأضاف "النصر سيكون في وضع فني أفضل بعد انضمام اللاعب البرازيلي باستوس في الفترة الشتوية بعد أن أعلنت الإدارة التعاقد معه في وقت مبكر، وننتظر أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة من أول أيام بداية الفترة الشتوية".

وزاد "على اللاعبين أن ينسوا ما قدموه في المرحلة الماضية وتحديدا أمام الأهلي، ويضاعفوا الجهد في المباريات المقبلة، لأن الحسم اقترب ولابد أن يحقق الفريق بطولة يروي بها عطش جماهيره".

واختتم "أنا متفائل بالفريق النصراوي في المرحلة المقبلة، لأنه خليط شباب بالخبرة، والإدارة النصراوية الحالية برئاسة الأمير فيصل بن تركي ونائبه فهد المشيقح يبذلون الغالي والنفيس من أجل عودة الفريق إلى ساحة البطولات وحصد الذهب وسيكون ذلك قريبا بإذن الله".