يستعد المنتج والمنشد عبدالله السكيتي لطرح 8 أناشيد ضمن ألبوم جديد يحمل عنوان "الحكاية" ويشارك فيه الفنان خالد عبدالرحمن لأول مرة. وقال السكيتي لـ"الوطن" إنه اتفق مع خالد عبدالرحمن للمشاركة في الألبوم قبل عيد الأضحى الماضي وإنه انتهى هو وخالد من تسجيل كامل أعماله قبل أيام. ومن أعمال الألبوم أنشودة "الحكاية" و"الفرج" و"الدنيا أليمة" وغيرها. وعن طبيعة أعمال الألبوم أكد السكيتي أن الأناشيد تحمل عددا من الرسائل بعضها ديني وأيضا هناك البعض منها عاطفي وبعضها اجتماعي.

ويملك السكيتي شركة إنتاج خاصة به ويعتبر الألبوم الجديد هو ثاني أعمال الشركة على الرغم من أن المنشد السكيتي عمل في مجال الإنشاد لأكثر من 10 سنوات.

وأثار المنتج الكثير من الجدل قبل عامين عندما اتهم بالاتجاه إلى مجال الغناء بالموسيقى، وتفجرت تلك القضية عندما قرر عبدالله السفر إلى مصر للدراسة في أحد معاهد الموسيقى، إلا أنه أوضح أن دراسته في ذلك المعهد كانت من أجل التخصص في قسم الأصوات وليست في دراسة الموسيقى كتخصص محبب إلى نفسه.

ويرى السكيتي أن مبدأه في التعامل مع الإنشاد هو مبدأ كثير من المنشدين الحاليين، إذ لا يحب أن يحصر الإنشاد على الدين فقط، بل إن الإنشاد بالنسبة له قد يتناول الموضوعات الاجتماعية والوطنية والعاطفية إذا ما توفرت النصوص الخالية من عبارات الغزل الخادشة للحياء.