اقترب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور التركي، البرازيلي ألانزينهو من ارتداء قميص النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعدما بات خيارا أوليا للأهلاويين، عقب ترشيحه من قبل مواطنه هداف الفريق فيكتور سيموز لإدارة ناديه للمرة الثانية، إذ كان قد طالب به في الفترة الماضية قبيل التوقيع مع الأرجنتيني موراليس، ويسعى الأهلي إلى تسويق عقد موراليس في الدوري الأرجنتيني خلال الأيام المقبلة.

وكان ألانزينهو قريبا من الأهلي مطلع الموسم الحالي، إلا أن النادي اختار موراليس على حسابه، في ظل قناعة الإدارة بالأرجنتيني الذي لم يجد قبولا لدى مدرب الفريق التشيكي كارل ياروليم الذي جربه في أكثر من مباراة ولم يقدم المأمول منه.

وكان ألانزينهو قد زامل مواطنه فيكتور قبل أربع سنوات في يوهانج الكوري، ثم تعاقد مع طرابزون سبور التركي، ولم يشارك أساسيا في عدد من مباريات الفريق.

يذكر أن الأهلي أعاد مفاوضاته في الفترة الماضية مع عدد من الأسماء التي كان يفاوضها في آخر موسمين، ومن أشهرها الفنزويلي خوان ارنجو، والبرازيلي كلايتوناكزافير، والتشيلي خوخي فالديفيا.

على صعيد متصل، نفى مصدر داخل النادي ما تردد مؤخرا حول الإدارة بالتعاقد مع محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح البرازيلي إيلتون الذي يقضي موسما استثنائيا مع متصدر فرق دوري زين للمحترفين، مؤكدا أن الفتح يملك بطاقة اللاعب لمدة 3 مواسم، مضيفا أنهم في حال رغبوا في التعاقد مع إيلتون فسيطرقون باب ناديه.

من جانب آخر، أجرى الفريق الأهلاوي مرانا خفيفا أمس على ملعب النادي استعدادا لمباراة اليوم أمام النصر في ربع نهائي كأس ولي العهد التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وغاب عن التدريبات اللاعبان المصابان تيسير الجاسم ومصطفى بصاص، وعقب المران تناول اللاعبون طعام العشاء في النادي ثم غادروا إلى مكة المكرمة.