يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون مساء اليوم نظيره النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد.

ويشترك الفريقان بطموح الفوز ومواصلة المشوار في المسابقة، وإن كانت أكبر بعض الشيء لدى الضيف الذي يعيش نشوة جملة نتائج إيجابية، منها تخطي الدور الثاني من البطولة العربية، والتقدم للمراكز المتقدمة في دوري زين للمحترفين منذ تولي الأوروجوياني كارينيو مهامه الفنية، ناهيك عن الفوارق الفنية التي تصب لصالحه.

وعمد كارينيو إلى تجهيز البديل المناسب للظهير الأيمن خالد الغامدي، والذي لن يخرج ما بين عمر هوساوي وشايع شراحيلي، والأول أقرب لتعويض غياب الغامدي، خاصة في ظل عودة الأوزبكي شوكت.

ومن المتوقع أن يدخل بتشكيل مكون من: عبدالله العنزي في حراسة المرمى، حسين عبدالغني ومحمد عيد وشوكت وعمر هوساوي في هط الدفاع، إبراهيم غالب وحسني عبد ربه وعبده عطيف وخالد الزيلعي في خط الوسط، محمد السهلاوي والإكوادوري أيوفي في خط المقدمة.

في المقابل، يسعى التعاون الذي يلعب بدون ضغوط ومطالبات كبيرة بالفوز والتأهل لتقديم مستوى مميز، رغم أنه يمر بظروف صعبة، إذ يفتقد لعدد من العناصر الأساسية أمثال أحمد مفلح وحسام الجدعاني وعبدالعزيز فلاتة، بالإضافة لمستويات الفريق المتذبذبة في الدوري والتي عمل مدربه المقدوني خلال الأيام الماضية على معالجة السلبيات، مطالبا لاعبيه بعدم ترك مساحات في المناطق الخلفية واللعب من لمسة واحدة والظهور بمستوى مشرف واستغلال عاملي الأرض والجمهور.

وينتظر أن يدخل الفريق بتشكيل مكون من: فهد الثنيان في حراسة المرمى، فيصل الجحدلي ومحمد الباشا وياسين حمزة وسلطان اليامي في خط الدفاع، عبدالعزيز الحربي والغيني لامين باه وعلاء ريشاني وأحمد الحربي في خط الوسط، الحاج بوقاش ومحمد الراشد في خط الهجوم.