أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، البلجيكي ميشيل برودوم، سعادته بدخول فريقه مرحلة محببة إلى نفسه كمدرب، وهي مرحلة تزاحم المباريات التي يلعب فيها الفريق مباراة كل أربعة أيام، مبينا أنه في هذه الفترة يعمل على إعداد مجموعة متكاملة لإعداد فريق قائم على جاهزية اللاعبين.

وأشار برودوم إلى أنه سيعطي الفرصة للاعبين في الوقت المناسب خلال مسابقة كأس ولي العهد، مؤكدا أنه دائما ما يتيح الفرصة لهم حسب جاهزيتهم، مشيرا إلى أن الفريق الشبابي أداؤه هجومي أكثر منه دفاعيا، لذلك يختلف عن بقية الفرق، مبيناَ أنه لن يلعب بثلاثة مفاتيح لعب دفاعية وسيكتفي بواحد فقط، معتبرا هذه الطريقة هي الأمثل.

وعن مسابقة كأس ولي العهد التي تنطلق اليوم ويستضيف فيها الشباب فريق الرائد، قال "كل مسابقة لها حساباتها الخاصة، وأنا كمـدرب ليس لدي ترتيب خاص، فكل المسابقات لدي في مرتبة واحـدة نطمح فيهـا إلى التتويج باللقب".

وامتدح برودوم فريق الرائد وقال "الرائد فريق صعب المراس، والشباب لم يفز عليه بسهولة في أي من اللقاءات التي جمعتهما، والفوز عليه اليوم يتطلب أن يكون الفريق في أفضل حالته".

من جهته أكد لاعب الفريق سياف البيشي أن مباراة الرائد تحتاج لتقديم أفضل المستويات للفوز بنقاطها، مؤكدا أنه وزملائه جاهزون للقاء وعازمون على تحقيق الفوز.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بنادي الشباب للحديث عن مواجهة الرائد.