اعتبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوروجوياني دانييال كارينيو، أن اللاعب الأجنبي الرابع، مسؤوليته الشخصية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن مباراة الفريق أمام التعاون غدا في دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد "حتى الآن نحن في طور البحث ودراسة عدد من الأسماء للتعاقد معها، وعلى الجميع أن يتفهموا أن اللاعب الأجنبي الرابع سيكون من مسؤوليتي، لذا لا نستعجل في التعاقد كي لا نقع في خطأ وندرس الأسماء المطروحة بتأن لأننا نأمل في أن يكون القادم إضافة قوية للفريق وما يهمني شخصيا أن يكون اللاعب الأجنبي الرابع موجود في بداية الفترة الشتوية وأن يكون متحمسا للحضور إلى السعودية".

ونفى كارينيو تلقيه عروضا من أندية أخرى وقال "ما زلت مرتبطا بعقد مع النصر وسعيد بوجودي وعملي فيه وأجد راحة كبيرة وتعاونا تاما من اللاعبين والجهازين الإداري والطبي".

وعن مباراة التعاون، قال "المباراة انطلاقة وبداية لمسابقة جديدة، واللاعبون لديهم الحماس والرغبة لتحقيق الفوز والتأهل للدور الثمانية ونحن أكملنا جاهزيتنا لها، كما نعلم أننا سنواجه فريقا قويا يملك لاعبين جيدين لديهم الحماس لمواجهة النصر وتسجيل إنجاز كبير بإخراجنا من الأدوار الأولى للبطولة، لهذا كانت تحضيرات الفريق تكتيكيا وذهنيا ونفسيا لهذه المباراة جيدة".