أكدت الاتصالات السعودية تفوقها من خلال صفحات أسستها على موقعي التواصل الاجتماعي الأشهر في المملكة "تويتر" و"فيسبوك"، فكانت منصة ثرية بالتفاعل الذي منح العملاء فرصة للتعبير عن آرائهم وتبادل الأفكار، فكان تصدرها قائمة شركات الاتصالات الأكثر تأثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة نتيجة طبيعية، بحسب نتائج دراسات أجرتها مجلة "جولف بيزنس Gulf Business" الاقتصادية الشهرية، والمعنية بتقديم الآراء المتخصصة في مجال الأعمال والتي قدمت تحليلاً خاصاً حول قائمة أكثر 50 شركة تأثيراً في وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث تصدرت الاتصالات السعودية قائمة المتابعين في شبكات التواصل الاجتماعي على صعيد قطاع الاتصالات في الخليج العربي.
أوضح ذلك مدير عام الشؤون الإعلاميّة في شركة الاتصالات السعودية المهندس نواف سعد الشعلاني.