أقر المجلس البلدي بمحافظة رجال ألمع بالتقصير في التواصل مع الإعلاميين خلال الفترة الماضية من عمل المجلس في نسخته الثانية..

جاء  ذلك في الاجتماع الذي عقد بين الإعلاميين وأعضاء المجلس بحضور رئيس المجلس رئيس البلدية حسين علي رجب، ونائب الرئيس فايع الحياني. وأوضح رجب أن الرسالة التي وصلت للإعلاميين  بعد الاجتماع هي اللقاء وجهاً لوجه لما للإعلام من أهمية في إيصال الجهود التي تبذل والعراقيل التي تواجه اقتراحات المجلس إلى المسؤول والمواطن، مبينا أن العلاقات العامة في المجلس لم تزل في طور التعلم.

وبين رجب أن هناك ثلاث لجان تعمل في المجلس وهي: لجنة الخدمات، واللجنة الفنية، واللجنة الإدارية، مشيرا إلى أن هناك بنودًا من الميزانية يعتمدها أمين المنطقة وهناك بنودا أخرى يعتمدها وزير الشؤون البلدية والقروية.

وأكد رجب أن مشاريع من الميزانية ومن ضمنها درء أخطار السيول والتحسين والتجميل، تم تسليمها للمقاول، مضيفا أنه يتم إنشاء حديقة عامة في مركز الحبيل والساحة الشعبية على وشك الانتهاء، أما ازدواجية الشارع العام في الحبيل فتم تسليمها للمقاول بمبلغ خمسة ملايين ريال إلا أن المقاول تأخر في بدء التنفيذ،  مبينا أن المتنزهات الجبلية تتم دراستها في المجلس، ولكن الأملاك الخاصة تعترض طموح المجلس والبلدية في تنفيذ مثل هذه المتنزهات التي تخدم أهالي وسياح المحافظة. وأشار إلى أن هناك لجنة الخدمات التي تفرز طلبات المواطنين، وأن المجلس اقترح أن تتم (طبطبة) 500 متر في كل واد من أودية المحافظة التي لا يمكن أن يوجد بها طريق بديل للقرى في بطون الأودية، موضحا أن إمكانات البلدية من آليات وسيارات النظافة لا تستطيع تغطية جبال وأودية وسهول المحافظة .