تقدمت الفنانة المصرية وفاء عامر ببلاغ إلى النائب العام الجديد المستشار طلعت عبدالله، ضد فتاة مجهولة تنتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، تنشر من خلاله، وعلى لسانها، أخباراً وآراءً غير صحيحة أضرت بها وبعلاقاتها بالآخرين، بل وأشاعت بأنها لا تحب مصر ولا ترغب العيش فيها.

وقالت وفاء عامر في تصريحات لـ"الوطن" إنها لا تمتلك أي حساب على موقع " تويتر"، وإنما لديها حساب فقط على موقع التواصل الاجتماعي الشهير" فيسبوك"، وتقوم من خلاله بنشر أخبارها وآرائها.

وأضافت وفاء عامر إنها اضطرت إلى إبلاغ الجهات الأمنية المسؤولة للبحث عن مسؤول هذا الحساب"المفبرك" باسمها، خاصة أنها تعرضت خلال الأيام القليلة الماضية إلى هجوم من أصدقائها وأقربائها، بسبب ما يُنشر على ذلك الموقع باسمها، وهو ما سبب لها إحراجا بالغا، نافية صلتها بذلك الحساب الذي هو باسمها على "تويتر".

يذكر أن هناك عدداً كبيراً من الفنانين والفنانات في مصر قد تعرضوا لوقائع مشابهة، ولجأ بعضهم إلى الجهات الأمنية لكشف من وراء تلك الحسابات الوهمية، بعد أن نشبت كثير من المشكلات بين الفنانين وأصدقائهم أو الجمهور، بسبب تصريحات سيئة تنسب إليهم.

وكان أبرز الفنانين الذين تقدموا ببلاغات إلى النائب العام بسبب تلك المشكلة، الفنان عادل إمام وغادة عبدالرازق، والفنانة يسرا والفنان سامي العدل وأحمد مكي.