كشف الأمين العام لغرفة الطائف صلاح الحداد أن عدد سيدات الأعمال المنتسبات لمركز سيدات الأعمال بالطائف بلغ 3800 منتسبة من سيدات الأعمال، مشيرا إلى أن المركز قام بتوظيف 300 فتاة ممن شهدوا الدوارات المقامة بالمركز خلال الفترة الماضية.

وكان وكيل محافظة الطائف المكلف أحمد السميري دشن مساء أول من أمس المقر الجديد لمركز سيدات الأعمال بالغرفة واستمع إلى شرح عن مهام المركز وما تم إنجازه من رئيسة مركز سيدات الأعمال منى الزهراني.

وقال السميري إن المحافظة حريصة على دعم أي جهد يحقق المصلحة للمواطن والوطن، مشيرا إلى أن ما قام به المركز منذ انطلاقة في توظيف 300 فتاة يعتبر جهدا مميزا يشكرون عليه.

فيما أوضح الحداد أن عدد الدورات التي تم تنفيذها خلال العام الماضي بلغ 30 دورة كانت في مختلف المجالات، منها دورات خاصة بالأسر المنتجة ودورات في مجال المشاريع الصغيرة وتطويرها ودورات تعريفية بالاستثمار وأيضا دورات في تطوير الذات وكذلك دورات في تنظيم المهرجانات والفعاليات.

وذكر أن رؤية الغرفة تتمثل في المحافظة على الدور القيادي لسيدات الأعمال في المحافظة وتوفير الخدمات المميزة لهم عن طريق مركز سيدات الأعمال كي يسهموا في تنمية الاقتصاد الوطني، مبينا أن الغرفة حرصت على تطوير خدماتها لتصل إلى سيدات الأعمال.