تجرع الأهلي الخسارة الرابعة على التوالي في دوري زين من ضيفه الاتفاق بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في إطار المباراة المؤجلة لدوري زين للمحترفين. تناوب على تسجيل هدفي الاتفاق البرازيلي جونيور ويوسف السالم في الدقيقتين 19 و24، بينما أهدر البرازيلي فيكتور سيموز ركلة جزاء للأهلي. ورفع الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة، مبقيا الأهلي على نقاطه الـ 11.

بحث الفريقان عن الهجوم منذ مطلع المباراة بحثا عن هدف مبكر، وتدخل ماجد العمري لإبعاد خطورة أهلاوية على مرمى الاتفاق، كما طوح فيكتور بفرصة أهلاوية أخرى أمام مرمى الحارس فائز السبيعي.

واعتمد لاعبو الأهلي على الكرات الطولية المرسلة إلى البرازيلي فيكتور، بينما كانت كرات الاتفاق تعتمد على تحركات يحيى الشهري في الوسط والتمركز داخل منطقة الجزاء يوسف السالم. وحاول فيكتور مجددا بتسديدة أبعدها السبيعي، إلا أن الدقيقة 19 شهدت احتساب ركلة جزاء للاتفاق، إثر إعاقة يحيى الشهري، نفذها بنجاح جونيور. ولم تمض 5 دقائق فقط، حتى عزز الاتفاق تقدمه بهدف ثان عبر يوسف السالم، وسط غفلة أهلاوية، في المقابل عاد فيكتور ليهدر ركلة جزاء احتسبت جراء إعاقة عيسى المحياني في الدقيقة 30. وحاول الأهلي في باقي دقائق الشوط الأول دون دون جدوى.

وحاول الأهلي في الشوط الثاني تقليص النتيجة ومن ثم تعديلها، وزج التشيكي ياروليم بعماد الحوسني كمهاجم ثالث بجانب عيسى المحياني وفيكتور سيموز، إلا أن شيئا لم يحدث من ذلك، وظلت المحاولات الأهلاوية دون تشكيل أي خطورة تذكر، بينما نجح الاتفاق في إحكام دفاعاته.