قدمت إدارة نادي التعاون شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا، على خلفية حديثه للإعلام بأنه طلب من الحكم فهد المرداسي كتابة تقرير آخر، يوضح فيه ما حدث في مباراة التعاون أمام الشباب والذي نتج عنه إيقاف اللاعب ذياب مجرشي (8 مباريات)، رغم أن التقرير الأول للحكم لم يدون فيه أي إدانة للاعبي التعاون.

وأكد رئيس النادي محمد القاسم استغرابه الشديد من طلب المهنا، وقال "قد أفهم أن ما يحدث من الحكام داخل الملعب أخطاء تقديرية تحدث لكل الفرق، لكن أن يتم تغيير تقرير مباراة لعدم وجود ما يديننا، فهذا ما يستحق الوقوف عنده كثيرا".

وتابع "مقيم الحكام في تلك المباراة علي المطلق أكد عدم صحة الإجراء الذي أقدم عليه رئيس اللجنة، بالإضافة لعدد من خبراء التحكيم، وتلك الخطوة غير الصحيحة أوقفت لاعبنا 8 مباريات دون وجه حق، لذلك تقدمنا بهذه الشكوى التي أتمنى أن يتم النظر فيها بأسرع وقت ممكن، فقد تضررنا كثيرا من إيقاف اللاعب الذي تم بناء على توصية وإجراء غير سليم".

من جهة أخرى، تنتظر إدارة النادي التقرير الفني الذي سيقدمه مدرب الفريق المقدوني جوكيكا حول احتياجات الفريق في الفترة المقبلة، واللاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم سواء محليين أو أجانب.

وكانت إدارة النادي عقدت اجتماعا مع اللجنة التنفيذية الأسبوع الماضي، اتفق خلاله الجميع على ضرورة دعم الفريق بلاعبين آخرين في عدد من المراكز، في مقدمتها الظهير الأيسر والعمق الدفاعي، بينما ينتظر أن يستغني عن أكثر من لاعب فشلوا في تقديم أي إضافة فنية للفريق منذ انضمامهم له قبل بداية الموسم، أمثال: خضر الزهراني ووليد الطايع، أما على صعيد اللاعبين الأجانب فلا تزال الرؤية غير واضحة في من يطاله الاستغناء، رغم حالة عدم الرضا على أغلب اللاعبين الموجودين باستثناء الغيني الدولي لامين باه.