أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، خدمة "الفاتورة الإلكترونية I- Statement" المبتكرة، التي تمكّن ملايين العملاء من الحصول على فاتورتهم الشهرية عبر البريد الإلكتروني، مع إمكانية النفاذ إلى الموقع الإلكتروني ثنائي اللغة المخصص لهذه الخدمة، الذي يوفر عددا كبيراً من المزايا التي تفيد في الاطلاع على الفاتورة وفهمها وتحليلها.

وتعتمد الخدمة الجديدة التي تقدمها موبايلي لمشتركيها على تقنية "لايف سايكل" (LiveCycle ™) من شركة أدوبي العالمية، وتمكن هذه الخدمة المؤسسات من الارتقاء بمستوى رضا العملاء من خلال تحسين التفاعل معهم وزيادة مستوى كفاءة العمليات في الشركة وتقليل النفقات الناجمة عن خدمات إدارة العملاء، وتجعل التواصل مع المشتركين أقرب من ذي قبل وأكثر فعالية.

وقال المهندس مدحت عامر الرئيس التنفيذي للمعلومات في شركة موبايلي "باعتبارها رائدة في مجال الاتصالات، فإن "موبايلي" تركز على الابتكار في كل عملياتها وحلولها. ونحن نتطلع باستمرار إلى التوفيق ما بين تلبية احتياجات عملائنا واستخدام أحدث التقنيات، وبذلك فإنهم يلمسون فائدة فعلية في تطور خدماتنا. نحن سعداء بتعاوننا مع شركة أدوبي، الرائدة عالمياً في التسويق الرقمي والحلول الرقمية في مجال الإعلام، ونعمل معها لنقدم لعملائنا تجربة خدمة عملاء غير مسبوقة على مستوى المنطقة، وذلك من خلال زيادة مزايا خدماتنا".