الذي يدخل حسابات الفنانين العرب في "تويتر"، يدخل إلى أوسع مكان للضحك والتعجب والبحلقة بعينين بل بـ3 عيون.

تخيّلوا أن هناك فنانين عرب، بلغت شهرتهم أطراف الأرض العربية، لا يجيدون صياغة جملة واحدة مفيدة، وإن نجحوا أن يصيغوا فكرة في جملة، لم ينجحوا في كتابتها إملائيا بالشكل الصحيح.

طبعا، عمدة الفنانين في "تويتر"، هو فايز المالكي، وفايز من الناحية الفنية التمثيلية، وفي الجزء الكوميدي بالذات، مقبول بشكل فوق الجيد بقليل، غير أن فايز على "تويتر" مضحك بلا كوميديا حقيقية، إذ إن أكثر الناس يضحكون عليه لا منه، من حجم الأخطاء المعرفية والثقافية والإملائية.

أحلام، نفس أحلام، في الواقع وفي "تويتر"، لا تُقدّم شيئـا ولا تـؤخر، أكثر من شتائم كلامية، تكتبها بإملاء خاطئ، وأحلام هي خطأ إملائي، في الكتـابة، وفي الـفن.

ناصر القصبي، أفضلهم إملائيا، لكنه يُنكّت لا أكثر، وغادة عبدالرازق، تنافس القصبي إملائيا، وتتفوق عليه في كونها تقول أشياء كثيرة جدا، غير مهمة.

"ترقبوا فيلمي الجديد في كل أدوار العرض"، هذه عبارة كتبها الفنان أحمد حلمي في حسابه، ولا يوجد فيها سوى خطأ واحد، وهو أن دار العرض السينمائية جمعُها "دور" وليس "أدوار".

فنانون هؤلاء.. أم أخطاء إملائية.