وجه مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، الإسباني راؤول كانيدا، بإغلاق كافة المنافذ المؤدية إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي مبكرا، وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة الأهلي الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويعد كانيدا مفاجأة على الصعيد الفني لنظيره مدرب الأهلي، التشيكي كارل ياروليم، خاصة أن المدرب الإسباني عرف بعدم ثباته على قائمة محددة من اللاعبين، وعلى الأخص في وسط الميدان وخط الهجوم، حيث يعمل دائما على إدخال تعديلات فنية يهدف من خلالها إلى خلط الأمور على منافسيه، ومنعهم من توقع الطريقة التي سيواجههم بها.

ويساعد كانيدا على اعتماد مثل هذا النهج توفر عدد من عناصر الخبرة في الفريق، ممن يستطيعون التكيّف مع التكتيكات الفنية المتجددة للمدرب من لقاء إلى آخر.

ويعول كانيدا كثيرا على عنصر المفاجأة في اللقاء، خاصة بعد تقدمه في لقاء الذهاب بهدف دون رد، حيث سيدخل لقاء الأربعاء بعدة خيارات على الجانب الفني، من أبرزها المبادرة إلى الهجوم لتسجيل هدف سيصعب كثيرا من مهمة عودة الأهلي الذي ستقام المباراة على أرضه، والذي سيكون من الصعب عليه تعويض أي هدف يهز شباكه في المباراة.

وكان الاتحاد عاد أمس إلى تأدية تدريباته بعد الراحة التي تمتع بها لاعبوه ليوم واحد فقط بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحرصت جماهيره على التواجد أمام بوابات النادي لمعايدة اللاعبين أثناء دخولهم إلى مقر النادي، وتحفيزهم لتجاوز اللقاء المقبل.

من جهة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي باسم النادي شادي زاهد، أن ناديه ينتظر استلام التذاكر المخصصة له (نحو ألفي تذكرة) لتوزيعها على الجماهير وفق آلية سيتم الاتفاق عليها مع رئيس رابطة المشجعين في النادي صالح القرني.

ووفقا لاتفاق بين الناديين، خصصت مدرجات الدرجة الأولى الشمالية لجماهير الاتحاد، وهي المكان الدائم لرابطة المشجعين التي تعد أهم مكونات التشجيع داخل الملعب، وستكون الأولوية في توزيع التذاكر لأعضاء الرابطة.

يذكر أن نادي الاتحاد عانى كثيرا في توزيع تذاكر مباراة الذهاب في ظل الأعداد الكبيرة من جماهيره التي كانت ترغب في حضور اللقاء، والتي تواجد أعداد كبيرة منها أمام مقر النادي طيلة الأيام التي سبقت لقاء الذهاب للحصول على تذاكر دون جدوى.