يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد مواصلة انتصاراته عندما يستضيف مساءَ اليوم نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن الجولة السادسة لدوري زين للمحترفين.

وكان الرائد حقق فوزاً ثميناً على غريمه التعاون 1/صفر في الجولة الماضية، ورغم صعوبة وقوة منافسه اليوم إلا أنه سيرمي بكامل ثقله من أجل الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

ويحتل الرائد المركز السابع برصيد سبع نقاط، واستعد للمباراة بأداء مباراة تجريبية خلال فترة التوقف أمام النصر كسبها 2 /1.

كما حرص مدرب الرائد، التونسي عمار السويح على إعداد الفريق خلال الفترة الماضية ومعالجة السلبيات، ومن المتوقع أن ينتهج طريقة 4 / 5 / 1، ويسعى من خلال هذه الطريقة إلى إقفال الثلث الأخير من ملعبه والاعتماد على صانع اللعب البرازيلي شوشا في منتصف الملعب مع عودة وليد الجيزاني الذي سيكون مسانداً للكونجولي ديبا، ويتوقع أن يدفع بأحمد الكسار في المرمى، وأمامه في الدفاع العماني عبدالسلام عامر وحمد الصقور وإبراهيم مدخلي وماجد هزازي، وفي الوسط عصام الراقي وأحمد الخير وأحمد الكعبي والبرازيلي شوشا وفي الهجوم وليد الجيزاني والكونجولي ديبا ألونجا.

من جهته، يبحث الشباب عن استعادة توازنه بعد أن أقصي من الصدارة قسرياً وتراجع إلى المركز الثالث بـ10نقاط إثر الخسارة المؤثرة أمام الفتح 2 /4.

ويعيش الفريق الشبابي استقراراً فنياً بقيادة مدربه البلجيكي ميشيل برودوم الذي يتوقع أن يبادر خلال مواجهة اليوم إلى الهجوم بغية تسجيل هدف مبكر، إذ يملك أسلحة هجومية بتواجد ناصر الشمراني والأرجنتيني سيبستيان تيجالي في خط المقدمة، ومن خلفهما البرازيليان مارسيلة كماتشو وفيرناندو مينجازوا صناعي لعب وعمر الغامدي وأحمد عطيف في عمق الميدان، وفي خط الدفاع عبدالله الشهيل ونايف القاضي وحسن معاذ ووليد عبدربه وفي حراسة المرمى وليد عبدالله.