واصل الفريق الأولمبي بالأهلي تصدره لترتيب فرق دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز "تحت 23 سنة" بعد فوزه أمس على نظيره نجران 7 / صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن المرحلة الثالثة، وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط متقدما على الاتفاق الثاني بفارق الأهداف، وكان الاتفاق فاز على ضيفه النصر 3/ صفر.

بدوره، حقق الاتحاد أول فوز له في المسابقة بعد تغلبه على الفتح 3/ صفر. وواصل الهلال تفريط النقاط بعد تعادله السلبي مع مضيفه الفيصلي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، ليرفع الهلال رصيده لأربع نقاط في المركز الخامس، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى نقطتين في المركز الـ11.

وفي مباراة قوية، صعد الشباب إلى المركز الثالث بعد أن حقق فوزا كبيرا على ضيفه التعاون بنتيجة 5 / 1 على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، ورفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط بعد أن سجل في الجولتين الأولى والثانية فوزا وتعادلا إضافة إلى الفوز في الجولة الثاثة. وبقي التعاون عاشرا بثلاث نقاط.

وفي الخرج، كسب هجر مواجهته أمام مستضيفه الشعلة برباعية نظيفة، رفع بها رصيده إلى 3 نقاط ثامنا، وبقي الشعلة في المركز الأخير دون نقاط.