ستكون مشكلة الديون المتراكمة على النادي، أهم البنود التي سيناقشها مجلس إدارة نادي الاتحاد في اجتماعه الذي سيعقده خلال اليومين المقبلين.

ويئن الاتحاد تحت وطأة ديون كثيرة ومتراكمة تهدد مستقبله بشكل كبير، وكان رئيسه محمد حامد فايز قد أعلن في تصريحات صحفية أن الديون المتراكمة على النادي تتجاوز الـ53 مليون ريال خلاف المصروفات اليومية والشهرية.

وسيدرس مجلس الإدارة عددا من الحلول المطروحة أمامه للتعامل مع مسألة الديون، وتقليص النفقات المتزايدة على النادي في المرحلة المقبلة من خلال الهيكلة الإدارية التي عكف عدد من أعضاء مجلس الإدارة على إعدادها طيلة الفترة الماضية، والتي سيتم على ضوئها الاستغناء عن أي موظف أو عامل في النادي طالما هناك من يسد مكانه في إطار الهيكلة الإدارية لتقليص المصروفات.

من جهة أخرى، يبدأ الفريق الكروي الأول في النادي اليوم تحضيراته لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في قمة الغربية المرتقبة في 14 سبتمبر الحالي ضمن الجولة السادسة لدوري زين السعودي للمحترفين.

وكان مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا منح لاعبيه إجازة ليومين، وسيحرص ابتداء من اليوم على تأهيل اللاعبين المصابين وعلى رأسهم المدافعان رضا تكر وحمد المنتشري ولاعب الوسط، المحترف الفلسطيني أنس الشربيني.

ولم يحدد الاتحاد حتى الآن ما إذا كان سيخوض أي لقاء ودي خلال فترة التوقف الحالية بسبب معسكر المنتخب السعودي الأول الإعدادي لمواجهة المنتخبين الإسباني والجابوني وديا في 7 و11 سبتمبر الحالي.

ويغيب عن الاتحاد خلال فترة التوقف لاعب وسطه سعود كريري المنضم وحيدا من النادي إلى معكسر المنتخب الحالي.

على صعيد آخر، تحول الهجوم الذي تعرض له المهاجم نايف هزازي بسبب ابتعاده عن التهديف إلى حملة لدعمه بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى هجر الأحد الماضي، وهو اللقاء الأول الذي يشارك فيه هزازي منذ بداية اللقاء إلى نهايته منذ انطلاق الموسم الحالي.