حصد مركز اتصالات العملاء في بنك الجزيرة الميدالية الذهبية، وجائزة المركز الأول كأفضل مركز اتصالات عملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن النهائيات الإقليمية للمسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء، التي نظمتها شركة كونتاكت سنتر ورلد في لندن مؤخرا. وبهذا الفوز، تأهل بنك الجزيرة إلى النهائيات العالمية التي ستقام في شهر أكتوبر 2012 في الولايات المتحدة الأميركية، مما يعد إنجازاً غير مسبوق للبنوك السعودية.

وقال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الأفراد خالد العثمان:"يواصل مركز اتصالات العملاء في بنك الجزيرة "الجزيرة فون" مسيرة حصد الجوائز، بعد فوزه بجائزة أفضل مركز اتصالات عملاء جديد في الشرق الأوسط قبل عدة أشهر، وذلك ضمن سعي البنك المتواصل لتلبية احتياجات كافة شرائح عملائه وخدمتهم على مدار الساعة، وفق أعلى معايير الخدمة مدعماً بأحدث وسائل التقنية وأفضل الموارد البشرية"، علماً بأن بنك الجزيرة بصدد طرح مجموعة جديدة من الخدمات الإلكترونية، التي ستحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء.

وأضاف:"أن بنك الجزيرة وضع نصب عينيه الارتقاء بجميع القنوات المصرفية البديلة بهدف إثراء تجربة العميل عبر كافة نقاط التواصل مع البنك.