حصد فريق الرائد الأولمبي ثلاث نقاط مهمة في كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز بعد تخطيه عقبة الهلال أمس 2 / 1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي ضمن الجولة الثانية، ونجح الرائد في الاستفادة من الأخطاء التي وقع بها لاعبو الهلال والاعتماد على الهجمات المرتدة وظهر لاعبوه بمستوى إيجابي بعد امتلاكهم زمام الأمور ومنطقة المناورة وسط غياب شبه كامل من لاعبي الهلال وحقق مراده ظافرا بالنقاط الثلاث، ورفع الرائد رصيده إلى 4 نقاط.

وفي مباراة ثانية اكتسح النصر نظيره الفتح بـ4 / 2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي، وكان فريق الفتح تقدم بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول لكن النصر نجح في تعديل النتيجة والخروج بالنقاط الثلاث في الشوط الثاني بعد أن سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء وفرض سيطرته.

وفي الأحساء، كسب الأهلي مضيفه هجر بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط.

وتصدر الاتفاق المسابقة بالفوز على نجران 5/2 وكسب النصر الثالث نظيره الفتح في الرياض بأربعة أهداف مقابل هدفين. وفاز الشباب على نظيره الشعلة 2 / صفر، وفي مباراة أخرى، كرر الفيصلي سيناريو الفريق الأول مع الاتحاد في دوري زين للمحترفين حينما أدرك التعادل في الشوط الثاني 2/2، وفي مكة المكرمة فاز التعاون على مضيفه الوحدة بهدف.