بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مرسي، في حادث الاعتداء على أحد مقار تمركز قوات حرس الحدود المصرية جنوب رفح، وما نتج عنه من شهداء ومصابين.

وأعرب الملك عبدالله للدكتور محمد مرسي عن شجبه واستنكاره الشديدين لهذه الأعمال الإجرامية، مقدما أحر التعازي والمواساة للدكتور محمد مرسي، ولأسر الشهداء، ولشعب مصر الشقيق.

ودعا خادم الحرمين الشريفين في ختام برقيته المولى سبحانه وتعالى، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الرئيس المصري، وشعب مصر الشقيق من كل سوء.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة لرئيس جمهورية مصر العربية، في حادث الاعتداء على أحد مقار تمركز قوات حرس الحدود المصرية جنوب رفح، وما خلفه من شهداء ومصابين.

وأعرب ولي العهد للدكتور مرسي عن تنديده واستنكاره لهذه الأعمال الإجرامية الآثمة، وقدم أحر التعازي والمواساة للدكتور مرسي، ولأسر الشهداء، ولشعب مصر الشقيق، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب الدكتور مرسي، وشعب مصر الشقيق كل مكروه.

على صعيد آخر، بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة لرئيس جمهورية سنغافورة توني تان كنج يام، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لتوني تان كنج يام، ولشعب سنغافورة الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة لرئيس جمهورية سنغافورة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وعبر ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لتوني تان كنج يام، ولشعب سنغافورة الصديق المزيد من التقدم والازدهار.