وقع وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز في مكتبه بالوزارة مؤخراً عقود 11 مشروعاً بلدياً بمبلغ إجمالي 929 مليونا و545 ألفا و865

ريالاً مع عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية المتخصصة. وشملت العقود مشروع عملية تنفيذ تقاطع الطريق الدائري الرابع مع طريق المدينة المنورة والطريق الرابط مع طريق جدة القديم مع شركة عبرالمملكة السعودية، كما تمت الموافقة على زيادة قيمة العقد رقم " 175" والخاص بعملية تنفيذ قناة صندوقية خرسانية مغلقة ابتداءً من أرض الحرس الوطني حتى المجرى المفتوح مع مؤسسة القرة للتجارة والمقاولات. كما شملت مشروع تنفيذ تقاطع الطريق الدائري الرابع مع طريق جدة القديم مع شركة الجزيرة العربية المحدودة للتجارة والصناعة والمقاولات ،واعتماد مشروع منافسة الدراسات والإشراف على أعمال النظافة في مدينة الرياض الجزء الأول مع مكتب دارالرياض للاستثمار الهندسي، ومشروع منافسة صيانة وتشغيل القناة المفتوحة لتصريف السيول بخشم العان شرق الرياض مع شركة فهد المعجل وإخوانه التضامنية.

وتضمنت العقود مشروع تنفيذ نافورة متنزه الملك عبدالله بالملز بمدينة الرياض مع مؤسسة السليم للتجارة والمقاولات، ومشروع إنارة شوارع أحياء مدينة الرياض مع مؤسسة بن سمار للمقاولات. واعتماد محضر ترسية وتأهيل الميادين والتقاطعات مع شركة الدرباس للطرق والصيانة المحدودة

كما تم اعتماد محضر ترسية صيانة شوارع مدينة الظهران مع شركة زرومان محمد الهاجري وشركاه للمقاولات ، واعتماد محضر مشروع ترسية صيانة شبكات الحاسب الآلي وملحقاتها بالبلديات الفرعية .

وشملت العقود التي وقعها وزير الشؤون البلدية والقروية مشروع إنشاء مركز الملك عبد الله الحضاري "المرحلة الثانية" مع شركة علي وإبراهيم وعبد العزيز بوخمسين للمقاولات العامة .