يشارك فريق عمل المسرح في جمعية الثقافة والفنون بالقصيم في المهرجان العربي لمسرح الشباب الذي تنظمه جمعية المهرجان الصيفي والتظاهرات الثقافية بمحافظة فوشانة التابعة لولاية بن عروس بتونس بعد منتصف رمضان الحالي، وذلك من خلال عرض مسرحية "مايسترو".

وتأتي مشاركة الشباب السعودي من خلال مسرحية "مايسترو"، وتشارك في المهرجان عدة دول عربية منها (تونس، والسعودية، وليبيا، والجزائر).

وقال مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالقصيم سليمان الفايز إن مشاركة لجنة المسرح في تونس تعد انتصارا لمسرح الشباب وتميزه من خلال جمعية الثقافة والفنون التي تهتم بهذا الجانب، مشيرا إلى أن مشاركة الجمعية هناك ستعطي انطباعا متميزا حول المسرح السعودي، ومؤكدا أن اختيار المسرحية يدل على التميز الذي حظيت به.

وتوقع أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور هناك وحصولها على مراكز متقدمة في التقييم.

من جانبه، أكد مخرج المسرحية محمد العتيبي أن مشاركة تونس تعطي المسرح السعودي قوة إضافية؛ وذلك من خلال اختلاط المشاركين مع المسرحيين العرب في مكان واحد والاطلاع على مزيد من الأعمال المسرحية وتبادل الأفكار، لافتا إلى أن العرض المسرحي السعودي "مايسترو" سينطلق في تمام العاشرة من مساء الجمعة 10 أغسطس 2012 على مسرح "قاعة الأفراح حنبعل فوشانة".