يختبر فريقا هجر والاتفاق مساء اليوم على ملعب الأخير بالدمام، جاهزيتهما لدوري زين السعودي للمحترفين للموسم الجديد، الذي ينطلق منتصف الشهر الهجري الحالي، خاصة أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة بالنسبة للفريقين، ضمن سلسلة المباريات التجريبية التي خاضاها خلال مرحلة الإعداد السابقة داخل وخارج المملكة.

وكان الاتفاق أقام معسكرا في ألمانيا، بينما استعد هجر للموسم الجديد على 3 مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى في الأحساء لمدة أسبوع، وبعدها توجه الفريق لمعسكر إعدادي خارجي في جمهورية مصر العربية لعب خلالها 6 لقاءات تجريبية، ثم عاد إلى الأحساء لإكمال المرحلة الأخيرة من خلال تدريبات يومية على ملعب النادي الرئيسي بمدينة الهفوف.

وكان مدرب هجر، البرازيلي باتريسيو، اجتمع باللاعبين في منتصف الملعب قبل انطلاق تدريب أول من أمس، بعدها أجرى اللاعبون تمارين إحمائية ولياقية خفيفة، ثم مناورة في منتصف الملعب.

وحظيت التدريبات بمتابعة واهتمام كبيرين من قبل المسؤولين في النادي، في مقدمتهم رئيس مجلس إدارة النادي عبدالرحمن النعيم، ورئيس المجلس التنفيذي لأعضاء الشرف صالح النعيم، وأمين الصندوق عضو مجلس الإدارة أحمد السيف، وأمين عام النادي سامي القنيان، ومدير الاستثمار سامي الملحم، ومدير الاحتراف الدكتور محمد الصيخان، ومدير الكرة حمد العريفي، وإداري الفريق مدير المركز الإعلامي فؤاد المسلم، والمنسق الإداري فهد العثمان.