جرياً على العادة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بالتواصل مع إخوانهم قادة الدول الإسلامية فقد بعث خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، برقيات تهان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بهذه المناسبة المباركة متوجهين إلى العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين، إنه سميع مجيب.

وكان خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، قد تلقيا عدداً من برقيات التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية، وقد أجيبوا من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، ببرقيات شكر جوابية مقدرين لهم ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفيا أمس من أخيه ملك المغرب الملك محمد السادس هنأه خلاله بحضور شهر رمضان.

من جهة أخرى، استقبل خادم الحرمين الشريفين في قصره بجدة مساء أمس عددا من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.

وقد تناول الجميع طعام السحور على مائدة خادم الحرمين الشريفين.

إلى ذلك، رفعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى الشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد: إننا إذ نبارك للقيادة الحكيمة والشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية لنسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لاستغلال هذا الموسم العظيم فيما يقرب إلى الله تعالى وينفع في الدار الآخرة كما نسأله سبحانه أن يجعله شهر خير وبركة على عموم المسلمين.