خاطبت إدارة نادي التعاون أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم مطالبة بإيجاد حل عاجل لمشكلة مدرب فريقها الكروي الأول، المقدوني جوكيكا مع نادي نجران، والمتعلقة بتأشيرة المدرب وإقامته التي ما زالت تتبع لنجران، طالبة نقلها وتحويلها لتكون باسم التعاون الذي وقع عقدا مع جوكيكا بعد انتهاء ارتباطه بنجران.

وجاء طلب التعاون ليتمكن المدرب من التحرك والسفر بأمان ودون قيود.

وكان التعاون ألغى فكرة المعسكر الخارجي للفريق، وهم يأملون بانتهاء الأزمة بشكل عاجل حتى يتمكن مدربهم من أداء مهامه في إعداد الفريق على أكمل وجه.

من جهته تمنى مدير الفريق (الجديد) عبدالله العريفي أن يتم حل المشكلة، وقال "نريد لمدربنا أن يعمل وسط أجواء تساعده على تقديم كل ما لديه للتعاون، لدينا كثير من الأمور التي نحتاج حسمها، فالموسم على الأبواب، وما زلنا دون رئيس، وكذلك مشكلة المدرب الذي لا يعرف مصيره حتى الآن، لذلك أطالب المسؤولين، وعلى رأسهم الرئيس العام لرعاية الشباب بالنظر بحال التعاون ومدربه، والتأخير الحالي سيلقي بظلاله على التعاون في المستقبل ما لم يتم تداركه سريعا".

على صعيد مختلف، يسعى الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول لتأمين مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، وذلك بناء على طلب جوكيكا، لكنه يواجه صعوبة بالغة في الأمر لأن كل فرق دوري زين تقيم معسكراتها في الخارج في هذه الفترة، كما أن فرق الدرجة الأولى لم تبدأ تمارينها بعد.