عبر الفنان فهد الحيان عن تقديره للقائمين على قناة روتانا ودعمهم للدراما السعودية، وقال: إن اهتمام قناة روتانا خليجية بأعمالنا وقبلها قناة دبي يؤكد أننا بدأنا ننهض بالدراما السعودية وبدأنا مرحلة الاحترافية التي كنا نسعى لها منذ سنوات طويلة. وبين الحيان في تصريح إلى "الوطن" أن تنفيذ 9 أعمال في الرياض في هذه الفترة يؤكد أننا دخلنا مرحلة الصناعة. وطالب الحيان القائمين على الدراما المحلية من منتجين وممثلين أن يستغلوا هذه المرحلة ويحسنوا اختيار المواضيع التي يتناولونها.

وكان فريق العمل بقيادة المخرج إياد النحاس انتهى من تصوير حلقات المسلسل الرمضاني "هشتقة" قصة الكاتب ناصر العزاز، وإنتاج وبطولة فهد الحيان بمشاركة كل من مطرب فواز وخالد سامي وفخرية خميس وعبدالله المزيني وماجد مطرب فواز وغيرهم. ويقع العمل في 30 حلقة منفصلة كل حلقة تتناول قضية من القضايا الاجتماعية وسيعرض على قناة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المقبل.

وقال مدير الإنتاج أحمد نعمان في تصريح إلى "الوطن" إن قناة روتانا خليجية وقعت مع الفنان فهد الحيان عقدا على إنتاج ثلاثة أجزاء من مسلسل "هشتقة" وذلك بعد أن انتهى عقده مع قناة دبي لمسلسل "غشمشم" الذي استمر لمدة ستة أعوام.

إلى ذلك، تمنى الفنان فهد الحيان أن يحظى مسلسل "هشتقة" بالقبول من المشاهدين عند عرضه خلال شهر رمضان. وقال: بذل فريق العمل بقيادة المخرج إياد النحاس ومدير الإنتاج الأستاذ أحمد نعمان جهودا كبيرة في اختيار الممثلين ومواقع التصوير التي زادت على 260 موقعا والفترة الزمنية التي استغرقها وبلغت قرابة الشهرين، كل ذلك لتقديم عمل يليق بالدراما السعودية ويكون في مستوى تطلعات المشاهدين الذين نسعى لكسب رضاهم.