تستعد رهف عبدالله ملكة جمال لبنان لعام 2010 لدخول مجال التقديم التلفزيوني بعد تجربة إذاعية قدمت خلالها برنامجا على إذاعة لبنانية خاصة. وستطل رهف عبر محطة "إل بي سي" الفضائية وقنوات روتانا، من خلال برنامج "توب 40"، في أولى تجاربها التلفزيونية.

عن مدى تخوفها من الانضمام إلى "إل بي سي" في ظل الخلافات التي شهدتها المحطة أخيرا وظهرت إلى الإعلام، تؤكد رهف أن "كل مؤسسة إعلامية تمر بمحَن خلال مشوارها، وتستطيع تخطيها والخروج منها أفضل من ذي قبل". ورأت في انضمامها إلى "إل بي سي" وشركة روتانا فرصة مهمة في بداية مشوارها.

وعن برنامج "توب 40" الذي تتشارك بتقديمه مع المصري خالد حمزاوي، تصف رهف برنامجها بـ"الشبابي المعاصر الذي يرصد أفضل 40 أغنية في العالم العربي، مشكلا الاستفتاء الأوسع لنجاح الإصدارات الغنائية العربية، علما أن الأغنيات المتنافسة لا تقتصر على تلك التي تنتجها شركة روتانا فقط، بل تشمل أيضا أغنيات من إنتاج الفنانين الخاص".

تجدر الإشارة إلى أن "توب 40" هو برنامج تفاعلي وعفوي بامتياز، إذ تتخلله، إضافة إلى التقارير المصورة والأخبار الحصرية، مداخلات هاتفية مع شعراء وملحنين ومخرجين ومطربين يقدمون الخبر مباشرة من مصدره. وإلى ذلك يشكل موقع التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة فرصة للقاء أشخاص من الوسط يضيفون نكهة مميزة على أجواء الحلقة، حسب وصف رهف.