زار المعرض التوعوي الخاص بأضرار المخدرات والمقام بمقر قوة الطوارئ الخاصة بالعاصمة المقدسة بعرفات، ما يزيد على ثلاثة آلاف ما بين ضابط وضباط صف، للاطلاع على محتوياته.

وكشف قائد قوة الطوارئ الخاصة بالعاصمة المقدسة العميد مظلي علي بن عبدالله الشهري لـ"الوطن" عن عزمهم تخصيص جناح توعوي عن أضرار المخدرات بمقر المكتبة العامة. وأشار إلى أن الجناح سوف يعمل على إبراز مختلف الجهود التي تقوم بها الجهات المعنية ذات العلاقة بمكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة، لافتا إلى أن المكتبة تحتوي على العديد من المراجع سواء الدينية منها وكذلك الأمنية والثقافية، والعسكرية، والتعليمية الأمنية المتعلقة بالضوابط والتعليمات. وأضاف أنه على الرغم من تنوع الوسائل التي يستخدمها المهربون في تهريب المخدرات للمملكة، إلا أن يقظة أفراد الجهات المعنية ذات العلاقة تمكنت من ضبط ومصادرة كميات كبيرة من المواد المخدرة التي تستهدف أفراد المجتمع، خاصة فئة الشباب والشابات.

وحول قبول قوة الطوارئ الخاصة لحملة شهادات الثانوية العامة والجامعة وما يعادلها، بين أن هناك خططا وبرامج تسير بمنهجية كاملة في يتعلق بقبول الطلاب للدورات الجديدة التي تقدمها قوة الطوارئ الخاصة بالعاصمة المقدسة.