يغادر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشيكي ياروليم ومساعدوه والثلاثي الأجنبي البرازيليان كماتشو وفيكتور والكولومبي بالمينو، إلى بلدانهم لقضاء إجازتهم السنوية، عقب ختام منافسات الموسم الكروي.

وينتظر أن يعود المدرب ومساعدوه بجانب اللاعبين الأجانب في 24 يونيو المحدد كموعد التجمع في جدة، قبيل المغادرة إلى المعسكر الخارجي استعدادا للموسم المقبل.

إلى ذلك، حظيت بعثة الفريق لدى وصولها مطار الملك عبدالعزيز بجدة عائدة من العاصمة الإماراتية بعد الفوز على الجزيرة والتأهل إلى ربع نهائي أبطال آسيا، باستقبال جماهيري غفير استدعى تدخل الأمن لمساعدة اللاعبين على الخروج من المطار.

وحرصت الجماهير على تقديم الورود لكل أفراد البعثة.

وعن المرحلة الماضية والمقبلة، قال لاعب الفريق كامل الموسى "الموسم كان مرهقا جدا لكن ختامه كان مسكا والحمدلله أننا توفقنا في تحقيق بعض الطموحات".

وامتدح الموسى الاستقرار الذي يشهده النادي في جميع الأصعدة، وكذلك وقفة رمز النادي الأمير خالد بن عبدالله ونصائحه وتوجيهاته وكذلك رئيس النادي الأمير فهد بن خالد.

وأبان أن الإجازة المقبلة ستمنح لعائلته قبيل البدء في الإعداد للموسم المقبل بروح معنوية كبيرة وآمال واسعة في الحفاظ على الكثير من المكتسبات ومعالجة الأخطاء.