أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمير نايف بن عبدا لعزيز على أهمية نظام التامينات الذي يقدم خدماته لشريحة من أبناء هذا الوطن وتوفير العيش الكريم لهم .

جاء ذلك خلال استقباله أول من أمس في المجلس الأسبوعي "الاثنينة" بمقر الإمارة الأستاذ محمد عبد المحسن الدايل مدير مكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وعدد من منسوبي المؤسسة.

وأشاد الأمير جلوي بالدور الذي يقوم به منسوبو المكتب والتخصصات المتنوعة التي يشملها وعدد المشتركين و المنشآت التي يغطيها نظام المؤسسة في المنطقة الشرقية حيث بلغ عدد المنشآت المسجلة 14 ألف و237 منشأة تشمل 228 ألف و475 مشتركا ، مشيرا إلى أن عدد المستفيدين بالمنطقة الذين يتم الصرف لهم شهرياً 44 ألف و70 مستفيدا ، مؤكداً على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين .

من جهته رفع مدير عام مكتب التأمينات الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد الدايل شكره و تقديره لأمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز ونائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على كل ما يبذلانه من جهود لخدمة المواطنين والمقيمين ، بعدها قدم الدايل لسموه درعا تذكارياً بالمناسبة .

حضر مجلس الاثنينة الشيخ عبدالعزيز النصار رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري ومعالي الشيخ محمد الدوسري رئيس المحكمة الإدارية العليا عضو مجلس القضاء الإداري و معالي الشيخ علي الحماد نائب رئيس ديوان المظالم عضو مجلس القضاء الإداري ومعالي الشيخ إبراهيم الرشيد رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بالمنطقة الشرقية عضو مجلس القضاء الإداري ومديرو المحاكم الإدارية بالمنطقة .