أعرب عدد من المسؤولين ورجال الأعمال في منطقة عسير، عن غبطتهم وسعادتهم بزيارة وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لمنطقة عسير.

وأعرب عضو مجلس الشورى عبدالله بن سعيد أبو ملحة: عن شكره وتقديره لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لقاء هذه الزيارة التي تؤكد حرصه على الالتقاء بإخوانه وأبنائه المواطنين لاسيما من القطاعات العسكرية، والاستماع إليهم وإلى مطالبهم وتفقد أحوالهم في صورة وفاء وعرفان عرفت به قيادة هذه البلاد المباركة منذ عهد الملك المؤسس وحتى عهدنا الحاضر.

وأشار عضو الجمعية العمومية لمؤسسة عسير للصحافة والنشر علي بن حسين بن حمران إلى أن هذه الزيارة تحمل الخير، لافت إلى أن هذه الزيارة تؤكد تلاحم القيادة بالشعب وهذا ما تعودناه من قيادتنا الرشيدة. وقال إننا في منطقة عسير نشعر بالفخر والاعتزاز لتفضل سموه بهذه الزيارة وبهذه المناسبة يطيب لي أن أرفع آسمى آيات الترحيب والابتهاج بالمقدم الميمون وصحبه الكرام على هذه الزيارة المباركة.

وقال محافظ بيشة محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي, إن زيارة سمو سيدي وزير الدفاع مناسبة من المناسبات التي يفرح لها وبها الإنسان وتثلج صدره لاسيما أن ضيف عسير هو سلمان بن عبدالعزيز، فأهلا وسهلا بك سيدي في منطقة عسير، مؤكدا أن زيارات العطاء التي يقوم بها وزيرالدفاع للعديد من مناطق المملكة تجسد بعمق الاهتمام الكبير الذي توليه قيادة هذه البلاد المباركة لمواطنيها فضلا عن كونها تسهم في تطوير أداء رجال القوات المسلحة.

وقال رجل الأعمال، عضو الجمعية العمومية لمؤسسة عسير للصحافة والنشر عبدالرحمن بن علي القحطاني, إنها من أسعد الأوقات التي نرى فيها سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز صاحب الدار أهلها وناسها ويتفقد أحوالها, وهذا ليس غريبا على سموه فقد عودنا حكامنا على تلمس احتياجات الأهالي, فشكرا له من الأعماق على هذه الزيارة التاريخية.

وقال قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح العمري "تتشرف المنطقة الجنوبية بزيارة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز التي تعد الزيارة الأولى للمنطقة الجنوبية بعد أن تولى مهام وزارة الدفاع. وأضاف: بهذه المناسبة أجدد باسمي ونيابةً عن منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية التهنئة لسمو الأمير سلمان على الثقة الملكية الكريمة بتعيننه وزيرا للدفاع.

وبين عضو مجلس منطقة عسير، رجل الأعمال، حامد بن إدريس الفلقي أن الزيارة التفقدية التي يقوم بها سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز تأتي امتدادا لنهج عودنا عليه قادة هذه البلاد الطاهرة منذ عهد المؤسس الباني جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - يرحمه الله-, وأبنائه الملوك من بعده وصولاً لعهد سيدي خادم الحرمين الشريفين، بتفقد أحوال الشعب والالتقاء بهم في صورة تجسد التلاحم والترابط بين القيادة والشعب.

اعتبر مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي سعيد بن حسين الفريح زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز إلى منطقة عسير صورة تعكس مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بتفقد أحوال الشعب والعمل على تحقيق أمنياتهم وتطلعاتهم وتؤكد تلاحم القيادة بالشعب والحرص على تطوير الخدمات وتزايدها في كافة الاتجاهات.

ووصف مدير محطات السعودية بالإقليم الجنوبي منصور بن محمد بدوي زيارة وزير الدفاع لمنطقة عسيربأنها زيارة خير وبركة يتشرف خلالها أبناء القوات المسلحة وأبناء عسير كافة بلقاء أمير القلوب سلمان رجل السلم والحرب. وقال تعانق قمم الجبال ركام السحاب فرحا يمطر على وجنات عسير قطرات الحب والولاء الممزوج بلقاء وزير قواتنا المسلحة الأمير سلمان.

وقال قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي "لعل زيارة سيدي وزير الدفاع تأتي لإكمال مشوار أخيه الأكبر وسلفه الأمير سلطان بن عبدالعزيز - رحمه الله - للوقوف على جاهزية القطاع الجنوبي كما أنها فرصة للاستماع لتوجيهات سموه السديدة وتنفيذ أوامره لكل ما فيه صالح قواتنا الجوية وبالذات القطاع الجنوبي.

ورحب رجل الأعمال، رئيس الغرفة التجارية في بيشة سياف بن عامر آل خشيل بسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في منطقة عسير، وقال إن زيارة سموه تكريس للتلاحم والتعاضد بين القيادة والشعب السعودي النبيل.

واعتبر نائب قبيلة القضاة شريف قحطان الشيخ محمد بن عوض القاضي زيارة سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة الجنوبية تأتي في إطار حرصه على الوقوف على جاهزية قواتنا المسلحة واللالتقاء بأبنائه أفراد القوات وتلمس احياجاتهم.

قال المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار عبدالله بن مطاعن يسعدني في هذا اليوم المبارك أن أرحب بسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز في زيارته لمنطقة عسير، سائلا الله العزيز القدير أن يديم علي هذه البلاد أمنها وأمانها.