كشف مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع عن وجود قصور واضح في رصد مؤشرات الأداء بدقة وموضوعية في بعض الإدارات، مشيراً إلى أن هناك تفاوتا ملحوظا في تعبئة البيانات مما ينعكس سلباً على عملية تقييم الوضع الراهن فيها ويعطي معلومات غير صحيحة. وشدد المنيع، على ضرورة تحري الدقة والمصداقية في رصد مؤشرات الأداء وثباتها، وأن يدرك الجميع مدى أهمية هذه المؤشرات، مبيناً أن العمل في الماضي كان ذا طابع وصفي وانطباعي بحت، أما الآن فقد تغير الوضع، وأصبح رقمياً يخضع لمعايير محددة وواضحة. وأكد المنيع في ختام كلمته في اللقاء التعريفي لبرنامج مؤشرات دعم الأداء الذي عقد صباح أمس بمركز الأمير مشعل للتدريب التربوي، أن مؤشرات الأداء ستوفر الكثير من الوقت والجهد، وستعمل على تسهيل العمل، وجعله أكثر دقة وسلاسة بعيداً عن البيروقراطية التي تعاني منها أغلب الإدارات.