أكد مدافع فريق النصر الكروي الأول محمد عيد جاهزية فريقه لمباراة ذهاب دور الـ8 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الشباب اليوم، وقال "نعرف أهمية المباراة، وإننا سنقابل فيها بطل الدوري، ومن هنا فالمباراة ليست سهلة".

وأضاف "ما لمسته من زملائي من حماس ورغبة وجاهزية يجعلني متفائلاً، وإن شاء الله نقدم مع الشباب مباراة تليق بالفريقين، ويكون النصر فيها حليف النصر".

وأكد عيد على الدور الكبير لجماهير النصر، وقال "نشكر جماهير العالمي على ما لقيناه منها من دعم سواء في المباريات أو حتى في التدريبات الماضية، ونتمنى من الله عز وجل أن يوفقنا لإرضائها وإسعادها بالفوز والتقدم خطوة خطوة في مشوار البطولة".

من جانبه، شدد حارس النصر خالد راضي على أن مباراة فريقه أمام الشباب صعبة وقوية، وقال "إن تلاعب بطل الدوري في أول مشوارك في بطولة الكأس فهذا يعني أننا لا بد أن نظهر جاهزيتنا لهذه البطولة الغالية، وأنا متفائل أننا قادرون على أن نؤكد للجميع قوة النصر، لاسيما مع عودة أغلب عناصر الفريق الذين غيبتهم الإصابات في منافسات الدوري".

وأضاف "سنجتهد ونبذل كل ما نستطيع ونأمل من الله التوفيق"، مشيراً إلى أن جماهير فريقه لا تحتاج لدعوة، في ظل تواصل وقفاتها ووفائها وإخلاصها لناديها.