أربك الثنائي أسامة هوساوي والسويدي كريستيان ويلهامسون تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال استعداداً لمواجهة الاتحاد غداً في ذهاب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال "كلاسيكو الكرة السعودية" على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجـدة.

وواصل اللاعبان الدوران حول الملعب لليوم الثالث على التوالي ولم يدخلا التدريبات الجماعية التي جرت في مقر النادي صباح أمس, مما سيقلل حظوظهما في المشاركة في النزال الكبير.

ويفكر مدرب الهلال، التشيكي إيفان هاشيك في إبعاد اللاعبين عن القائمة الأساسية، والاعتماد على اللاعب الأكثر جاهزية, وربما يستعين بهما على دكة البدلاء في حال جاهزيتهما وذلك للاستفادة منهما في أجزاء من اللقاء على أن يتم تحضيرهما بشكل أفضل للقاء الإياب الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان لاعبو الهلال أدوا تدريباتهم صباح أمس في الصالة المغلقة بسبب موجة الغبار الكثيفة التي تجتاح مدينة الرياض هذه الأيام, وشارك فيها لاعب الوسط سالم الدوسري الذي غاب عن مران أول من أمس لإصابته بأنفلونزا حادة، وقرر الجهاز الطبي إراحته حينها, في حين واصل الثلاثي المصاب عبدالعزيز الدوسري وعيسى المحياني وفهد الشمري برامجهم العلاجية والتأهيلية.

وركز هاشيك خلال المران على رفع معدل اللياقة البدنية، وفرض تمارين لياقية شاقة للكشف عن قدرة تحمل لاعبيه.

وسيختتم الفريق تحضيراته صباح اليوم بمران سيحاط بالسرية التامة، حيث سيختار هاشيك خلاله الأسماء التي ستشارك في المباراة، ثم يتناول اللاعبون بعدها وجبة الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، ومن ثم قضاء فترة للراحة قبل التوجه مساءً إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض للمغادرة إلى جدة، حيث تكفل عضو مجلس إدارة النادي حسن الناقور بإقامة وتكاليف الفريق هناك, على أن تكون عودة الفريق عقب نهاية المباراة مباشرة للبدء في تحضيرات لقاء الإياب الخميس المقبل.