يسعى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على نظيره النصر الإماراتي مساء اليوم للبقاء في المركز الثاني أو حتى مشاركة سباهان الإيراني في صدارة المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، وذلك في حال خسارة هذا الأخير أمام لخويا اليوم أيضا.

ويتصدر سباهان ترتيب المجموعة بـ7 نقاط أمام الأهلي وله 4 نقاط في المركز الثاني، مقابل 3 نقاط لكل من النصر الثالث ولخويا الرابع.

كما يأمل الأهلي في الخروج من دوامة الإحباط التي أعقبت ضياع كأس دوري زين للمحترفين بعد تعادله في المباراة الحاسمة أمام الشباب الذي توج بطلا السبت الماضي، واستعادة الثقة أمام جماهيره الكبيرة.

وكثفت إدارة الأهلي خلال اليومين الماضيين تجهيز اللاعبين وإبعادهم عن حالة الإحباط بعد خسارة الدوري، بينما سعى المدرب التشيكي كارل ياروليم إلى تصحيح الأخطاء وتجهيز اللاعبين بالطريقة التي تتناسب مع حجم مباراة اليوم.

ويفتقد الأهلي جهود المهاجم عماد الحوسني لعدم شفائه من الإصابة، ويتوقع أن يزج باللاعب عبدالرحيم الجيزاوي أو ياسر الفهمي منذ بداية اللقاء، ويتوقع أن يمنح المدرب بعض اللاعبين مهام معينة مع عدم السماح للظهيرين كامل المر ومنصور الحربي بالتقدم والاعتماد على الكرات الطويلة للمهاجمين.

وينتظر أن تضم تشكيلة الأهلي كلا من ياسر المسيليم في حراسة المرمى، وكامل المر وعقيل بلغيث وكامل الموسى ومنصور الحربي في الدفاع، ووليد باخشوين ومعتز الموسى وتيسير الجاسم وكماتشو في الوسط، وفيكتور وعبدالرحيم جيزاوي في الهجوم.

أما النصر فيأمل في رد اعتباره عقب خسارته ذهابا، والعودة بقوة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، ويعتمد مدربه الإيطالي والتر زينجا على الحارس عبدالله موسى ووليد عباس وحبيب الفردان وسالم خميس والأسترالي مارك بريشيانو والبرازيلي ليما والعاجي أمارا ديانيه.