عقدت إدارة نادي هجر مساء أول من أمس مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس النادي عبدالرحمن النعيم، ونائب الرئيس والمشرف العام على فرق كرة القدم عبدالعزيز القرينيس بمناسبة تجديد عقد مدرب فريقها الكروي الأول، البرازيلي باتريسيو.

وأكد مدير المركز الإعلامي بالنادي فؤاد المسلم أن النادي جدد عقد باتريسيو لموسم واحد، منوها أن الإدارة ستعقد مؤتمرات صحفية في حال التجديد أو التعاقد مع لاعبين خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال باتريسيو عن تجديد عقده "سعيد بالتواجد مع الفريق لموسم آخر، وأرى أن مستوى هجر في تحسن فنيا وإداريا وهو الطريق الصحيح لفريق يلعب لأول مرة في دوري زين، ونسعى أن يكون في مستوى متوسط ومن ثم متقدم، وسأحاول تقديم أفضل ما لدي لتحسين مستوى الفريق".

وأضاف "قررت البقاء في النادي على الرغم من وجود بعض العروض الأخرى لأن الفريق أصبح في مرحلة جيدة وبإمكانه تقديم الأفضل في الموسم المقبل".

وشدد على أهمية الدعم من الإدارة حتى تستمر رحلة نجاحه مع الفريق. وتوقع أن يرتفع مستوى فرق دوري زين في الموسم المقبل، وقال "الهدف الأساسي الذي نعمل من أجله هو صنع فريق قوي يقدم كرة أفضل لذا سيتم وضع خطة للموسم المقبل منذ وقت مبكر".

من جهته، أشاد رئيس النادي عبدالرحمن النعيم بإمكانات المدرب باتريسيو، وقال "كانت هناك مطالبات بإقالة باتريسيو، ولكن معرفتنا بإمكاناته، وما يقدمه من عمل احترافي وكذلك تعاونه وتعامله الجيد مع اللاعبين والأجهزة العاملة معه زاد من رغبتنا في التجديد معه لموسم آخر".