أبدى المشرف على مركز اللغة الإنجليزية بمجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة عبد الله بن علي المهنا تفاؤلا بقدرة خريجي المركز على الوجود القوي في سوق العمل ومنافسة غيرهم.

وأوضح خلال حضوره نهاية الأسبوع الماضي حفل تخريج الدفعة الأولى من منسوبي المركز والبالغ عددها 168 متدربا وهم الدفعة الأولى أنهم حصلوا على دورة تدريبية مكثفة استمرت مدة 21 أسبوعا في مهارات اللغة الإنجليزية.

وأشار إلى أن المركز اتخذ استراتيجية التدريب بالممارسة والقائمة على منطلقات العلاقات الإنسانية والاتصال المباشر بين المدرب والمتدربين مما كون أجواءً تدريبية مفعمة بالمحبة والإخاء.

من جهته، دعا المدير التنفيذي للمركز الدكتور أوقستين فرنسيسكو الملتحقين بالمركز والخريجين إلى الاستمرارية في ممارسة اللغة بالمحادثة والاستفادة من الخدمات التكنولوجية المتاحة في الشبكة العالمية وتطبيقات الهواتف المحمولة لزيادة حصيلتهم .

يشار إلى أن مركز اللغة الإنجليزية أحد المراكز التي استحدثتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في 10 مجالس موزعة على مناطق المملكة بهدف الارتقاء بخريجي كليات المؤسسة لمساعدتهم في تكملة مشوارهم التدريبي بالالتحاق بسلك التدريب أو الابتعاث الخارجي أو الالتحاق بسوق العمل.