تدهورت حالة الفنان صالح الشهري أول من أمس ونقل إلى غرفة العناية المركزة في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض.

وعلمت "الوطن" أن الوضع الصحي للشهري دخل في مرحلة حرجة مما أعاق سفره لاستكمال علاجه في ألمانيا. وقالت مصادر طبية في المستشفى إن الفنان يتلقى حاليا علاجا مكثفا بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف مفاجئ في وظائف الكلى. وأضافت المصادر أنه بدأ يستجيب للعلاج وبدأت حالته الصحية في التحسن.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد وجه الأسبوع الماضي بنقل الشهري إلى ألمانيا لاستكمال علاجه هناك وتم إنهاء كافة الإجراءات من أجل ذلك، لكن نقله مرهون بتحسن وضعه الصحي، حيث أفاد الأطباء في العناية المركزة مساء أمس بأنه لا يمكن نقله في الوقت الحالي وأنه متى ما تحسنت حالته فسيتم تجهيزه للسفر إلى ألمانيا.

وتحظى حالة الشهري الصحية بمتابعة مستمرة من قبل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، بالإضافة إلى متابعة من قبل عدد كبير من الفنانين، خاصة أن الشهري يحظى بشعبية فنية كبيرة ويعتبر من الركائز الأساسية للفن الطربي السعودي ومن الملحنين المعروفين في السعودية وخارجها.