أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" بالتعاون مع مدرسة هارفارد الطبية تطبيقاً صحياً تقدم من خلاله كثيرا من النصائح الطبية المتعلقة بكثير من الأمراض الشائعة بالإضافة إلى معلومات مهمة عن الأدوية الطبية.

ويدعم تطبيق (Harvard Health App) اللغة العربية ويحتوي على أسئلة وأجوبة تتعلق بالصحة، وأخبار محلية يتم تحديثها بشكل دوري، ومعلومات عن الأمراض الشائعة، إلى جانب نصائح ومعلومات عن الأدوية وبالإضافة إلى غرف دردشة تفاعلية تتعلق بمواضيع صحية محددة. وقالت إن التطبيق متاح حالياً لمستخدمي أجهزة البلاك بيري فقط ، بينما سيتم طرحه أمام مقتني أجهزة نوكيا، الآيفون و الاندرويد قريباً، موضحةً أنه يمكن الحصول على التطبيق بكل سهولة عن طريق إرسال رقم 1 إلى 608870 و سيصل بعد ذلك رابط لتحميل البرنامج.

و أوضحت أنها أتاحت التطبيق بشكل مجاني للمشتركين الجدد ولمدة سبعة أيام، وبعد انقضاء المدة سيتم خصم .66 هللة لليوم الواحد.

وتهدف موبايلي إلى إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت من خلال التطبيقات المتنوعة حيث أطلقت مؤخراً متجرا خاصا بالتطبيقات يتوافق مع جميع الهواتف المتحركة الذكية متاح كثير منها بشكل مجاني لتتم تجربته قبل الشراء بالإضافة إلى تنوع هذه التطبيقات بين التسلية والترفية والأخبار المحلية وغيرها.