طالب عضو شرف نادي القادسية سامي السويلم لاعبي فريقه بأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأن يحققوا الفوز في مباراة اليوم أمام الفيصلي.

واصفا المباراة بالهامة، مشيرا إلى أنها مباراة مصيرية للقادسية، خصوصا وأن الفوز بنتيجتها سيعزز آمال الفريق في البقاء في دوري زين للمحترفين، وقال" لاعبونا يعرفون أهمية هذا اللقاء وسيدخلونه بخيار واحد وهو الفوز، خصوصا وأن هذه المباراة يعتبر المكسب فيها بمثابة حصولنا على 6 نقاط حيث سيكسب فريقنا 3 نقاط في حين سيخسر الفريق الآخر مثلها وهو منافس على الهبوط ". وأضاف" يجب العمل بكل قوة للظفر بها مهما كانت الظروف فلا خيار لنا إلا الفوز".

وطلب السويلم من جميع أعضاء شرف ومحبي القادسية الوقوف إلى جانب الإدارة في هذه الفترة وترك الخلافات، وقال''علينا أن نضع الخلافات جانباً ونركز على دعم الفريق في لقاءاته المتبقية خصوصا وأن وضع القادسية في الدوري بات صعباً ومن المحزن أن يصل بنا المطاف للمنافسة على البقاء''.

وأضاف''مبارياتنا الثلاث المتبقية بدءاً من لقاء اليوم صعبة ويجب أن ندخلها بشعار مباريات الكؤوس فلا مجال للتعويض، وخاصة وأنها تأتي أمام فريقين يتنافسان على البقاء "هجر والفيصلي" وأمام آخر يطمح في لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وهو النصر.