أتاحت الاتصالات السعودية للعديد من عملائها وخاصة فئة الشباب الذين يتجاوز عددهم 2.5 مليون مستخدم نشط، الاستفادة من الألعاب الشهيرة التي تطورها شركة zynga الأميركية في مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وماي سبيس, والتي يصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 200 مليون شخص نشط شهرياً عالميا. وذكرت الشركة في بيان أمس أنها وفرت عبر مكاتب مبيعاتها بطاقات شحن النقاط للألعاب التي طورتها zynga في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى جهاز STC إكسبرس الخاص بشحن رصيد سوا، والذي يمكّن أيضاً العملاء من الحصول على الرقم التسلسلي الخاص بشحن النقاط لتلك الألعاب كما هو الحال بالنسبة للبطاقات أيضاً.

ووفرت الشركة البطاقات بفئات أسعار ( 20 – 40 – 80 ) ريال، ويقابل كل بطاقة رصيد نقاط لكل الألعاب مثل FarmVille و CastleVille و CityVille و Mafia Wars و Empires & Allies التي تشرف عليها شركة zynga حسب اللعبة المراد شحن رصيد حساب العميل فيها، بحيث يقوم العميل بعد شراء البطاقة أو استلام الوصل عبر جهاز STC إكسبرس بإدخال الرقم التسلسلي في الخانة المخصصة لشحن النقاط في موقع اللعبة، والاستفادة من ميزة الخصوصية وتقليل مخاطر استخدام البطاقات الائتمانية على الإنترنت، مع إمكانية إهداء البطاقة أو الوصل لمن يحب.

وحرصت الاتصالات السعودية على توفير بطاقات شحن النقاط لألعاب شركة zynga رغبة منها في تمكين عملائها من الاستفادة المثلى للميزات المتوفرة لمستخدمي هذه الألعاب حول العالم، وإغناء حياته بكل السبل والحلول التقنية في عالم الاتصال والتواصل، إضافة إلى امتلاك الاتصالات السعودية لمجموعة كبيرة من الخدمات الحصرية التي تختص بها عملاءها لتميزهم عن باقي الشركات باعتبارها المُشغل الأول على مستوى المملكة والأكبر على مستوى المنطقة بشكل عام.