زار وزيرالدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمس، منزل الدبلوماسي السعودي خلف العلي، الذي لقي حتفه برصاص مجهولين في العاصمة البنجلاديشية دكا.

ونقل الأمير سلمان بن عبدالعزيز، تعازي القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، لأسرة الفقيد، سائلا الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في مصيبتهم.

من جهة أخرى، استقبل وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيزصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمس، وفد جامعة هارفارد الأميركية المشارك في ورشة عمل ستعقدها الدارة الأسبوع الجاري بعنوان "مفاهيم النظم الجغرافية التاريخية" .

وأكد دعم الدارة للحركة العلمية المهتمة بتاريخ الجزيرة العربية وخاصة التاريخ الوطني السعودي عبر العديد من البحوث والدراسات، فيما عبر الوفد عن إعجابه بإنجازات الدارة وتطلعاتها التطويرية من خلال مشاريعها العلمية المتنوعة.

كما استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمس، سفير جمهورية جامبيا لدى المملكة عمر جبريل سالا .

وجرى خلال الاستقبال بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

من جهة أخرى، وجه الأمير سلمان الرئيس الفخري لمدارس الرياض، خطابا لنائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية خالد بن إبراهيم البراهيم ، شكره فيه على تبرعه بمبلغ 500 ألف ريال، لصالح ملتقى القيادات الشابة الخليجي الثاني الذي تقيمه وتنظمه مدارس الرياض لهذا العام.

كما أعرب رئيس مجلس إدارة مدارس الرياض الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لخالد البراهيم عن شكره على هذا التبرع السخي، ودعمه لجميع الأعمال الخيرية ذات النفع العام.