مي عبدالله الهزاع وبدور الملافخ.. سعوديتان تتصديان لنشر أخبار المعرض عبر "فيسبوك" و"تويتر" مباشرة من أرض المعارض.
تتولى مي إدارة حساب تويتر وتتلخص مسؤوليتها في نشر الأخبار بصفة مستمرة مع جدول الفعاليات والصور لنحو 2000 متابع، أما بدور فتدير حساب "الفيسبوك" كما ترد على استفسارات الزوار حول المواعيد وأماكن دور النشر وأوقات ورش العمل.
الشابتان تنضويان تحت طاقم "الإعلام الجديد"، الذي استحدثته إدارة المعرض، إيمانا بأهمية هذا المجال الذي يقتحم الحدث للمرة الأولى وفي إطار فريق نسائي متكامل يدير مركزا إعلاميا مستقلا تتلخص مهامهما بكتابة التقارير الإعلامية والتغطيات، وخصصت سبع إعلاميات للقيام بهذا الدور فيما خصص بعضهن لتنظيم منصات التوقيع النسائي ورصد إنتاج الأديبات.