تستعرض غرفة الرياض مساء السبت المقبل بمقر الغرفة ملامح وخطط التسويق الإلكتروني في المملكة وكيفية استغلال التجارة الإلكترونية للتغلب على التحديات التي تواجه قطاع التسويق.
ودعا رئيس لجنة التسويق في الغرفة الدكتور محمد العوض رؤساء ومديري الشركات والمؤسسات ومديري ورؤساء أقسام التسويق لاغتنام الفرصة والحضور، مشيرا إلى أن التسويق الإلكتروني يعد الفضاء والمنفذ المستقبلي لترويج للسلع وبيعها، مفيدا أن شرائح المتسوقين عبر هذه التجارة اتسعت وتعددت قنواتها وحظيت بمزايا نسبية رجحت كفتها بشكل يؤكد الانصراف إليها.
وأوضح أن المحاضر عباس صفدية المتخصص في التجارة الإلكترونية بالسعودية والوطن العربي سيستعرض الكيفية التي من خلالها يمكن تحديد استراتيجية التسويق وفق مراحل تطور مفهوم التجارة الإلكترونية.