نجحت إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض، في ضبط 5 مكاتب خدمية يديرها عمالة من جنسيات آسيوية بصورة غير نظامية، وبدون ترخيص من الجهات المختصة، من خلال الحملة الأمنية المشتركة التي نفذتها بأحياء وسط العاصمة الرياض استمراراً لجهودها لملاحقة مخالفي الأنظمة.

وأوضح بيان للشرطة أمس، أن إدارة الضبط الإداري قادت حملة أمنية استباقية بأحياء وسط الرياض تم خلالها إجراء مسح شامل وتمشيط للأحياء لضبط مخالفي الأنظمة والمكاتب الخدمية، ومكاتب تحويل الأموال التي تعمل بصورة غير نظامية دون ترخيص، وأسفرت الحملة عن ضبط مكتب حوالات مالية يعمل بصورة غير نظامية يدار من قبل وافد آسيوي ضبط بحوزته على مبلغ 28400 ريال نقداً، ووجد في سجله أنه حول ثلاثة ملايين و400 ألف ريال.

وشملت المضبوطات، بحسب البيان، مكتب خدمات عامة يدار من قبل عمالة وافدة عثر به على أختام متنوعة لشركات ومؤسسات وإقامات وجوازات، ومكتب ترحيل بضائع يدار من قبل عمالة آسيوية دون ترخيص، ومكتب تحويل أموال للخارج يدار من قبل عمالة شرق آسيوية دون ترخيص، ومكتب لتخليص المعاملات وعثر به على مستندات واستمارات حكومية.

من جهة أخرى، كشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني لـ "الوطن"، أن مركز شرطة الجمش التابع لمحافظة الدوادمي، تسلم بلاغاً أمس عن وجود جثة ملقاة على الأرض داخل غرفة الحراسة في إحدى المدارس الابتدائية للبنات، واتضح أنها لحارس في العقد السادس من عمره، وتوفي متأثراً بعدد من الجروح.

وأضاف العقيد القحطاني، أن الجهات الأمنية اتخذت جملة من الإجراءات السريعة، تم من خلالها التعرف على الجاني والقبض عليه بعد أن اعترف مبدئيا بإقدامه على قتل المجني عليه نتيجة خلافات سابقة بينهما، وأوقف رهن التحقيق.