أقالت إدارة نادي الوحدة مدرب الفريق الأول لكرة القدم عادل الأطرش بعد اجتماع مطول امتد حتى ساعات متأخرة من فجر أمس، ورأت أن من مصلحة الفريق الكروي في المرحلة المقبلة من منافسات دوري الدرجة الأولى الاستغناء عنه والتعاقد مع بديل.

وبات المدرب المصري بشير عبدالصمد الأقرب لخلافة الأطرش في المرحلة المقبلة، وذلك بعد أن وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الطرفين.

من جانب آخر، نجحت إدارة النادي في احتواء الخلاف الذي نشب بين الأطرش واللاعب عبدالعزيز الكلثم بسبب دفع المدرب للاعب ومنعه من دخول غرفة الملابس، وهو الأمر الذي كاد يتطور لولا تدخل الحضور، حيث سحب الكلثم شكواه الرسمية في الجهات الأمنية، واكتفى بشكوى المدرب لدى إدارة النادي.

من جهة أخرى، أصدرت الإدارة بيانا أعلنت فيه تعيين رئيس مجلس الإدارة ناطقاً رسمياً للنادي وذلك بعد التصريحات التي وردت في عدد من وسائل الإعلام من لاعبين وأعضاء شرف يتحدثون باسم النادي، وشدد أن النادي لا يتحمل أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة فيما يتم الإدلاء به لوسائل الإعلام من قبل بعض الذين لا يتقلدون مناصب إداريـة أو فنيـة بالنادي من أفـراد أو أعضاء الشرف، حـاليون أو سابقون.

وأكد البيان احترام وتقدير الوحدة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل وللأجهزة واللجان الرسمية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد القدم، مشدداً على التزام الإدارة بالسياسة العامة التي وضعتها اللجنة العليا المشرفة على شؤون النادي التي تقضي بضرورة بذل كل الجهود والطاقات الممكنة للارتقاء بالمستوى الرياضي والاجتماعي والثقافي للنادي.