أشاد أمير المنطقة الشرقية، الأمير محمد بن فهد بمستوى فريق الاتفاق الكروي الأول، وذلك خلال استقباله مجلس الإدارة برئاسة عبدالعزيز الدوسري وأعضاء الجهازين الفني والإداري والطبي واللاعبين أمس في مكتبه.

وأثنى أمير الشرقية على ما يقدمه الفريق هذا الموسم، ومستوى حارس مرماه فايز السبيعي، مشيراً في حديثه المباشر مع مدرب الفريق، الكرواتي برانكو إلى أنه لو كان هناك متسع من الوقت لحققوا التعادل مع الهلال في نهائي كأس ولي العهد.

وامتدح أيضاً عمل إدارة النادي، وطالب اللاعبين بتمثيل الوطن على أحسن ما يكون في مباراتهم المقبلة أمام الاستقلال الإيراني في دوري الأبطال الآسيوي ليكونوا خير سفراء للوطن، متمنياً لهم العودة لأرض الوطن وهم فائزون.

من جهة أخرى تقرر أن يتم توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق في مهمتها أمام الاستقلال الإيراني السبت المقبل، حيث كان من المفترض أن يسافر الفريق غداً، إلا أن توفير الطائرة الخاصة أرجأ السفر حتى الخميس.

من جهة أخرى كشف أمين الصندوق مسؤول الاحتراف في نادي الاتفاق عدنان المعيبد، عن اتمام النادي اتفاقه مع حارسه السبيعي والمدافع عبدالمطلب الطريدي لتجديد عقديهما.

وقال" كل الأمور على ما يرام والتجديد مع السبيعي والطريدي مسألة وقت فقط، حيث لم تتم هذه الخطوة في هذه الفترة بسبب تداخل المباريات الهامة للفريق ومشاركاته المستمرة".

وأضاف "تنتظرنا مواجهة مهمة أمام الاستقلال الإيراني، وهو ما يجعل تركيز الإدارة واللاعبين أكثر على هذه المباراة مؤجلة موضوع تجديد عقد اللاعبين". وعن وضع حارس الفريق الثاني محمد خوجة الذي دخل فترة ستة الأشهر دون أن تقدم له إدارة النادي عرضاً لاستمراره، قال المعيبد" خوجة حارس كبير له وزنه وثقله ونحترمه ونقدر ما قدمه ويقدمه مع الفريق، لكننا ننتظر التقرير الفني من المدرب وبالذات عن الحراس الاحتياطيين الذين لم يشاركوا مع الفريق في المرحلة الماضية، وعلى ضوء هذا التقرير سيتخذ القرار المناسب حول وضع خوجة".